شروط الخدمة - مؤسسة لود سيرف لخدمات وحلول الويب المتكاملة - load-serv |Hosting-VPS-Server-Domain

لود سيرف

01211117086
01000616703
0201270117105

السرعة في الأداء

استضافتنا تتميز بسرعة الأداء وفعاليته ، بالإضافة إلى التميز في قوة المعالجات ، وبالتالي فإننا نوفر استضافة ذات جودة مرتفعة ، لأن رضاء العميل هو أول أهدافنا ، ودائما ما نسعى لتحقيقه.

الحماية والأمان

نعمل على تحديث سيرفراتنا أولا بأول، وتحديث مواقع العملاء من أي عبث، بالإضافة إلى الجودة العالية لإستضافتنا وقوة سيرفراتنا، كما أننا حرصين دائما على أختيار عملائنا بحرص.

التطوير والصيانة

نقوم بعمل صيانة دورية لسيرفراتنا، وتطوير المعالجات ونظم التشغيل وتحديثها أولا بأول، وإصلاح الأخطاء الناتجة عن أي خلل بمواقع العملاء، بالإضافة إلى إرسال النصائح المستمرة للعملاء.

شروط الخدمة

شروط الخدمة لدى مؤسسة لود سيرف لخدمات وحلول الويب المتكاملة


  • للمؤسسة لود سيرف كل الحق فى وقف أو تعليق كل أو جزء من الخدمة المقدمه للعميل عند قيام العميل وذلك فى حال إستخدام الخدمة بشكل غير سليم .. كما أن للشركة الصلاحية والحق فى رفض تقديم الخدمة عند طلبها.
  • تحظر مؤسسة لود سيرف للخدمات وحلول الويب المتكاملة إستخدام أى برامج أو نسخ لها حقوق طبع أو نشر, وذلك مثل نسخ المنتديات, أو سرقة العلامات التجارية, وتوزيع أى منتجات غير مشروعة أو غير قانونية وكل ماينتهك قوانين جمهورية مصر العربية.

    • يمنع إرسال رسائل الـSPAM أو سوء إستخدام كل أو بعض خدمات الإنترنت, مثل إرسال رسائل التهديد أو أى محتويات غير أخلاقية أو غير مرغوب بها يعرضك لايقاف الخدمة مباشرة و عدم تفعيلها الا بعد دفع غرامة مالية قدرها 50 دولار.
    • يمنع استضافة  صفحات التزوير و سرقة بطاقات الائتمان او اي محتوي يتعلق بالهاكر و التحريض عليه و ادواته يعرضك لايقاف الخدمة مباشرة و عدم تفعيلها الا بعد دفع غرامة مالية قدرها 75 دولار.

    البنود الخاصة بخدمات الإستضافة والسيرفرات


    حقوق العميل


    • تتعهد مؤسسة لود سيرف لخدمات وحلول الويب المتكاملة بالعمل على راحة العميل وتوفير كل الخدمات التي يطلبها قدر الإمكان وعدم توفير أي جهد في سبيل خدمته وذلك يشمل:

      • إخبار العميل أولاً بأول بوضوح وشفافية بوضع السيرفر المستضاف عليه.
      • توفير نسخ احتياطية بشكل يومي و اسبوعي (داخلي) و شهري (خارجي) . ولكن النسخة الاحتياطية مسؤولية العميل مسئولية كاملة ويجب عليه الاحتفاظ بنسخ احتياطية لموقعه للرجوع لها إذا دعت الحاجة ولاتتحمل الشركة أدني مسؤولية في تلف النسخة الاحتياطية بسبب الهاكات والإضافات التي تتسبب في تلف قواعد البيانات أو التصاريح الخاطئة للمجلدات والملفات.
      • يمنع عملاء الريسلرات و الاستضافة المشتركة من خاصية الباكب بلوحة التحكم لعدم استهلاك موارد السيرفر ، لكن يظل من حق اي عميل بطلب نسخة احتياطية لموقعه بأي وقت يريد.
      • توفير الحماية والثبات للسيرفرات وبنسبة تشغيل 99.9%.
      • أمور الدعم الفنى الخاصة بمحتوى المواقع هى مسئولية العميل, مع العلم بأننا نقوم بتقديم خدمة الدعم الفنى المدفوعة لمنتديات الفي بي.
      • الشركة لاتقدم أي دعم فني مجاني للمواقع وإنما ذلك برسوم يتم توضيحها بالموقع ونقوم فقط بالدعم المجاني لمشاكل الاستضافة كمثال توقف الموقع بسبب الاستضافة ، وما قد يقدمه الموظفون بالدعم الفني من مساعدات للعملاء ما هي الا مساعدات تتم بشكل ودي فقط وليست الزاما عليهم تقديمها.
      • الحفاظ على بيانات العميل الشخصية كاملة وفي سرية تامة ولن يتم كشفها لأي جهة كانت حكومية أو دولية بدون خطاب رسمي من تلك الجهة، وسيتم إخبار العميل مباشرة عند كشف تلك المعلومات لهم ما لم يتطلب الموضوع غير ذلك .
      • يحق للعميل استرداد المبالغ المدفوعة (في حال الاشتراك السنوي فقط) خلال (15) يوم من استلام الموقع (كفترة تجريبية) بعد خصم مبلغ 65 جنيه مصرى قيمة الدومين في حال تم حجزه مع الخطة, وذلك في حالة عدم رضا العميل عن الخدمة المقدمة من قبلنا ودون وقوع أي مخالفة على الموقع أو العميل .
      • تلتزم الشركة بتزويد العميل بنسخة احتياطية كاملة لموقعه عند طلبه لها, وذلك في أي وقت مالم ينتهي اشتراكه, أو يتم مخالفته لهذه الاتفاقية.

      

    مسئولية العميل عن النسخ الإحتياطى الخاص بحسابه


    • النسخة الإحتياطية الخاصة بحساب العميل هى مسئولية العميل بشكل أساسى .. فهو المسئول الأول والأخير عن حسابه وكل مايتعلق به وخاصةً النسخ الإحتياطية الخاصة بحسابة .. ولا يحق للعميل مراجعة الشركة عن هذه النسخ .. مع التنبيه إلى ان الملفات التى تحتوى على تصريح 000 أو 111 لايتم قرائتها فى النسخ الإحتياطى ويتم فقدانها .. وهو أمر ترجع مسئوليته أيضاً للعميل .. مع التأكيد والملاحظة أن الشركة  تقوم بعملية نسخ إحتياطى لكافة حسابات السيرفرات بشكل يومي و اسبوعي وشهري (نسخ داخلي و خارجي) .. ولكن يظل العميل هو المسئول عن عملية النسخ الإحتياطى الخاصة بحسابه / حساباته


     

    حقوق الشركة

    • يحق لمؤسسة لود سيرف لخدمات وحلول الويب المتكاملة حماية مٌقدمى الخدمة بكل الأشكال ضد معاملتهم بشكل سىء أو غير مقبول.
    • يحق للشركة إتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لمواجهة أى تعدى على إسم المؤسسة أو أحد العاملين بها وكذلك أى محاولة للتشهير بها / بهم.
    • يحق للشركة التصريح بكل أو بعض بيانات العميل لأحد الجهات الأمنية عند وجود محتويات مخالفة فى موقعه لقوانين جمهورية مصر العربية .. أو مواد مسيئة لأى شخص سواء كان معنوى أو إعتبارى .. أو مواد سياسية تضطهد نظام الدولة أو القائمين عليها.
    • يحق للشركة تغيير مراكز البيانات / خطوط الاتصال مع ضمان تحقيق افضل معدل استقرار مستمر لجميع العملاء -و تتحمل الشركة مسئولية ذلك- ، علي ان يتم تنبيه العملاء بمدة كافية قبل البدأ بأي اجراء -بحد ادني 3 ايام-.


     

    عملية الحجز, التجديد وطلب إلغاء الخدمة

    • تقوم الشركة بتقديم الخدمة المطلوبة للعميل بعد تسديده كامل مبلغ الخطة المطلوبة .. ولايتم السماح "بالمفاصلة" فى المبلغ الموضح إلا فى حالات وجود عروض خاصة فتقوم الشركة من تلقاء نفسها بعملية الخصم وفقاً للعرض الخاص الموضح .. وبعد إنتهاء عملية التسديد يتفضل العميل بمراسلة قسم المبيعات بصورة من إيصال أو إثبات التحويل بقيامة بعملية الدفع.
    • يتم تسليم العميل الخطة المطلوبة خلال 24 ساعة على أقصى تقدير أو على حسب الخدمة / الخدمات المطلوبة وما قد تتطلبه من وقت لإنهائها وتسليمها للعميل.
    • نقوم بمراسلة العميل قبل موعد تجديد حسابه بوقت كافى .. ويجب على العميل فى حال عدم الرغبة فى التجديد / او تعديل الخطة المشترك بها أن يراسلنا بطلب إنهاء الخدمة / او تعديلها قبل حلول موعد التجديد بـ10 أيام على الأقل خاصةً فى خدمة السيرفرات الخاصة والسيرفرات الإفتراضية .. لأنه فى حالة عدم قيام العميل بإبلاغنا برغبته فى وقف الخدمة / او تعديلها .. يحق لنا مطالبته بدفع قيمة التجديد كاملة .. و بحلول موعد التجديد ولم يتم تجديد الخدمة كما هي علي الحساب يتم وقف الخدمة .. و بعد مرور 3 ايام يتم فرض رسوم اضافية من 20 الي 50 دولار كغرامة تأخير يجب دفعها قبل اعادة تشغيل الخدمة .. وبعد مرور 6 أيام يتم حذف الحساب نهائياً دون أحقية العميل فى طلب أى بيانات أو نسخ إحتياطية خاصة بحسابه .. مع العلم بأن الشركة قد تحتفظ بالنسخ الإحتياطية لمدة 15 يوم من ايقاف الحساب .. وفى حال قيام العميل بطلبها يتم دفع مبلغ يتم تحديده علي حسب حجم الملفات ... وبعد مراسلته بروابطها تظل الروابط صالحة لمدة 5 أيام ومن ثم يتم حذفها.
    • في حال وجود اكثر من خدمة لدي العميل، و جميعهم مسجلين علي حساب واحد, فيتم ايقاف جميع الخدمات في حال وجود فواتير غير مدفوعة علي الحساب, و فور سداد الفواتير الغير مدفوعة ، يتم اعادة تشغيل جميع الخدمات بشكل تلقائي.


     

    أسعار الخطط والعروض الخاصة ومايتعلق بها


    • عند رغبة العميل فى ترقية الخطة لخطة أعلى يقوم بدفع الفرق بين الخطتين فقط فى حالة أن عملية الحجز لم يمر عليها 6 أشهر .. أما بعد مرور 6 أشهر على عملية الحجز فيتم دفع كامل مبلغ الخطة المُرقى إليها .. وفى حالة أن خطة الدفع غير سنوية .. فيتم دفع كامل مبلغ الخطة المُرقى إليها.
    • عند حجز العميل الخطة على أساس السعر الموضح .. وبعد ذلك قامت الشركة بالتعديل على الأسعار سواء بتخفيضها أو برفعها .. تظل عملية تجديد العميل بنفس السعر الأساسى الذى قام بدفعه فى بداية الحجز .. والحالة الوحيدة التى يتم تطبيق السعر الجديد عليها هى عملية الحجز الجديد.
    • فى حالة قيام الشركة بعمل عروض خاصة أو كوبونات خصم .. فلكل كوبون عرضه الخاص .. فبعضهم سيتم تطبيقه على العملاء الحاليين فقط .. والبعض على العملاء الجدد فقط .. وبعضهم على الطرفين .. وتقوم الشركة بتوضيح شروط ومميزات كل عرض أو كوبون فى حينه.
    • عند القيام بالحجز فى وقت وجود كوبون أو عرض خاص .. فقد يتم تطبيقه أيضاً فى وقت التجديد او يكون فقط لمرة واحدة حسب الكوبون نفسه.


     

    البيانات وماتحتويه الحسابات


    • كل محتويات الموقع وملفاته هى مسئولية العميل الخاصة ويتم مسائلته عليها سواء من جهة المؤسسة أو من الجهات الحكومية والأمنية عنها.
    • لايُسمح بأية برامج أو محتويات مخالفة مثل محتويات وأدوات الإختراقات بكل أشكالها .. وأدوات سرقة معلومات الآخرين أو سرقة البطاقات الإئتمانية الخاصة بهم .. وفى هذه الحالة فيحق للمؤسسة مراسلة الجهات الأمنية ببيانات صاحب الحساب لتتم مسائلته قانونياً عنها.
    • يحق للشركة غلق أو حذف حساب العميل فى حال إنتهاكه لحقوق الملكية الفكرية أو حقوق الطبع و النشر الخاصة بجهة أو شخص وقيامه بنشر هذه البيانات دون إذن مُسبق من صاحبها .. وهذا الأمر يشمل أيضاً الإسكربتات والبرمجيات المُرخصة.
    • يمنع منعاً باتاً احتواء الموقع على أي مادة من المواد التالية: الأغاني, والأفلام, وكل مايتعلق بالفن, والصور الخليعة, وبرامج الإختراق, وتعليم الإختراقات, والدعوة إلى التطرف والعنف, وكل مايخالف تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف و مذهب أهل السنة والجماعة والأنظمة والقوانين المعمول بها في جمهورية مصر العربية.
    • يمنع منعاً باتاً وضع أي ملفات للتجسس أو الإختراق داخل المساحة أو محاولة إختراق السيرفر أو أحد المواقع الموجوده عليه.
    • يُمنع إرسال الرسائل المزعجة والتى تُعرف بإسم SPAM, وكذلك رسائل النصب والإحتيال المعروفة بإسم SCAM, وعند المخالفة يُعرض العميل نفسه إلى الغرامات وقد تؤدى المخالفة الى قرار من طرفنا بغلق موقعه دون أى أحقية فى طلب باقى المبلغ المدفوع إن وجد.


     

    التواصل مع مسئولى تقديم الخدمة فى الشركة


    • يكون التواصل مع مُقدمى الخدمة عن طريق مركز الدعم الفني ولايحق لأى شخص الرجوع إلى الشركة بخصوص أى طريقة تواصل أخرى ، فتظل الطريقة الاساسية للتواصل هي مركز خدمة العملاء.
    • لا يحق لأى شخص التحدث بشكل غير لائق مع مُقدمى الخدمة, وفى هذه الحاله يحق للشركة إتخاذ الإجراء المناسب تجاه الشخص المخالف .. وقد يصل الأمر لغلق أو حذف حساب العميل المٌخالف دون أحقيته فى الرجوع على المؤسسة بأى شكل.


     

    نقل مواقع العميل من إستضافة أخرى إلى إستضافة الشركة


    • عملية نقل المواقع على إستضافتنا هى عملية مجانية نقوم بها لعملائنا دون اى تكلفة تقع على عاتقهم.
    • يقوم العميل بمراسلتنا برابط مباشر للنسخة الإحتياطية الخاصة به .. أو مراسلتنا ببيانات حسابه لنقوم من طرفنا بالقيام بعملية النقل من بدايتها بشرط توفير خاصية الباكب في الحساب الخاص بالشركة القديمة.
    • الشركة غير مسئولة عن أى تلف أو عطب فى النسخة الإحتياطية بسبب أى خطأ راجع لسيرفر الإستضافة القديمة أو بسبب إعطاء الملفات أو المجلدات تصريحات تسببت فى عدم قراءة الملفات خلال عملية النسخ الإحتياطى "تصريح 000 أو تصريح 111".


     

    خدمات الدعم الفنى المقدمة مع الخدمة


    • تقوم الشركة بتقديم الدعم الفنى المجانى لكل الحسابات فيما يخص المشاكل والإستفسارات المتعلقة بالسيرفر .. ولاتقدم الشركة أى دعم فنى مجانى لمحتويات المواقع وبياناتها.
    • الدعم الفني المقدم مجانا للسيرفرات المدارة من خلالنا يمنع العميل من الدخول الي الـ SSH و يكون فقط من صلاحيات فريق الدعم الفني لدي الشركة ، و غير مسموح اطلاقا دخول العملاء الي الخدمة ، ويقصد بعملاء السيرفرات المدارة ، و في حال طلب العميل اتاحة خاصية الدخول الي خدمة يتوجب دفع قيمة قدرها 350 ريال مقابل تكلفة اعداد السيرفر و الخدمات التي تم تنفيذها مجانا علي السيرفر.
    • كيفية التواصل مع قسم الدعم الفنى يتم توضيحه للعميل فى نفس رسالة البيانات الخاصة بحسابه لدى المؤسسة.
    • الطريقة الوحيدة للدعم الفني لدينا هي الدعم الفني عن طريق التذاكر، ولا نوفر اي طرق اخري في الوقت الحالي.
    • جميع التذاكر يتم مراجعتها من خلال موظفين الدعم الفني لدينا، ويرجي ملاحظة اختيار القسم المناسب للتذكرة الخاصة بكم، وعدم استخدام قسم الادارة الا في حالة الضرورة فقط ، فهو يختص بالمشاكل الادارية و ليس حل مشاكل الحسابات و الخدمات.
    • يتم مراجعة التذاكر حسب اولوية فتحها ، فلا تقم بتحديث التذكرة طلبا في الاسراع في تقديم الخدمة ، فالتذاكر يتم متابعتها من الاقدم للأحد، و التحديث المستمر للتذكرة يجعلها آخر تذكرة سيتم متابعتها ، حيث يظهر للزملاء فقط في لوحة التحكم: أقدم 4 تذاكر تم فتحها منعا للتشتيت.

    خدمات الإستضافة المشتركة


    • تُمنع إستضافة المواد المسيئة للأديان او أجناس بعينها او المواد الإباحية وكل ماهو مخالف للشريعه الإسلامية, وكذلك كل ماقد يسىء إلى جماعه او شخص بعينه.
    • يمنع العملاء من تحميل نسخ الباكب من خلال حساب السي بانل الخاص بهم ، وعلي من يريد نسخة احتياطية من موقعه ، فيمكنه طلب ذلك من خلال مركز الدعم الفني.
    • عند تخطى الحساب النسبه المحدده من الإستهلاك الخاص بموارد السيرفر وهى نسبة 30%, يتم تنبيه العميل بضرورة الإلتزام بالنسبة المحدده, وعند تكرار المخالفة للمره الثانيه يتم غلق الحساب ومراسله العميل برسالة تحذيريه, أما فى حالة تكرار المخالفة للمره الثالثه يتم غلق الحساب ومراسله العميل بأحد الخيارين إما طلب النقل إلى إستضافة أخرى وذلك دون اى أحقية للعميل فى طلب كل او جزء من المبلغ المدفوع مسبقاَ للحصول على خدمة الإستضافة. وذلك مع العلم ان هذه الرسائل ستحتوى على صورة من داخل السيرفر توضح نسبة الإستهلاك الخاصة بالحساب المخالف. أو حجز سيرفر إفتراضي / خاص بما يتناسب مع الضغط الناتج من موقع العميل.
    • للعميل الحق فى إسترداد المبلغ المدفوع وذلك فى خلال 15 يوم من يوم إنشاء الحساب وذلك فقط فى حالة عدم رضاه عن الخدمه, علماً بأن هذا السبب هو السبب الوحيد الذى يتيح للعميل طلب إسترداد المبلغ وذلك مع توضيح أسباب واضحه ومقنعه والتى سببت عدم الرضا عن الخدمه. مع العلم أن المبلغ المدفوع لنقل, حجز او تجديد الدومين لا يتم إسترداده.
    • لا توجد فترات تجريبيه متاحه لخدماتنا, ويجب دفع كامل مبلغ الخدمه المطلوبه قبل الحصول عليها.

     

    حجز النطاقات (الدومينات) من خلال الشركة


    • تقوم الشركة بحجز الدومينات للعملاء من خلال شركة "نيم دوت كوم name.Com" .. وهى الشركة التى تتعامل معها الشركة منذ سنوات عديدة.
    • تقوم الشركة بتسليم العميل بيانات لوحة تحكم الدومين "فى حالة طلبه لذلك" .. وبعد أن يتم تسليم البيانات للعميل .. تقوم المؤسسة بإخلاء مسئوليتها بشكل نهائى عن الدومين وكل مايتعلق به.
    • فى حالة عدم طلب العميل نقل الدومين للوحة تحكم خاصة .. يظل الدومين فى لوحة التحكم الخاصة بالشركة وتتحمل المؤسسة مسئولية الدومين وكل التعديلات المتعلقة به .. وفى هذه الحالة فكل ما على العميل هو مراسلتنا بالتعديلات المطلوبة لنقوم بتنفيذها له.
    • يجب على العميل طلب تجديد الدومين قبل موعد إنتهاءه بفترة لا تقل عن 10 أيام لضمان عدم ضياع الدومين .. وفى حالة ضياع الدومين بسبب تأخر العميل عن دفع مبلغ التجديد أو مراسلتنا بطلب تجديد الدومين .. فلا تتحمل الشركة أية مسئولية عن ضياع الدومين أو تعليقه.


     

    نظم وقوانين وكيفية إستعادة المبالغ المدفوعة


    • يحق للعميل طلب رد المبلغ المدفوع فى فترة أقصاها 15 يوم من تاريخ إنشاء الحساب.
    • إسترداد المبلغ المدفوع لا ينطبق على خدمات الدومينات بعد حجزها, , الدعاية والتسويق .
    • طلب رد المبلغ المدفوع لايتم قبوله إلا فى حالة إثبات سوء الخدمة المقدمة من طرف الشركة للعميل .. أو لسبب قوى يعرضه العميل على الشركة للنظر فيه.
    • فى طلبات التصميم والبرمجة .. يتم رد المبلغ المدفوع كاملاً فقط فى حال تأخر المؤسسة عن الإنتهاء وتسليم العميل الطلب لفترة 20 يوم بعد اليوم الذى تم تحديده للإنتهاء والتسليم.


     

    كيفية إلغاء الخدمة


    • يجب على العميل مراسلة الشركة بطلب إلغاء الخدمة قبل موعد التجديد بفترة أقصاها 10 أيام.
    • فى حال عدم طلب إلغاء الخدمة وكذلك عدم دفع مبلغ التجديد .. فيحق للشركة حذف كل محتويات السيرفرات دون أحقية العميل فى الرجوع إلي الشركة بطلب البيانات أو التعويض.
    • طلب إلغاء الخدمة يتم إرساله لقسم المبيعات من خلال مركز الدعم الفني.
    • يجب على العميل عند مراسلة المؤسسة بطلب إلغاء الخدمة أن يُظهر كل مايثبت ملكيته للحساب ومن أساس البيانات مراسلتنا بالكود السرى الخاص به والذى نقوم بإبلاغ العميل به فى نفس رسالة بيانات حسابه لدينا.


     

    أحقية العميل فى التعويض


    • لايحق للعميل مطالبة الشركة بأى تعويض أو الرجوع عليها فى حال مخالفته أى بند من البنود الموضحة سابقاً .. سواء لإحتواء موقعه على أية إنتهاكات أو مواد غير مرخصة وماشابه من المخالفات .. وقيام المؤسسة بغلق حسابه أو حذفه نهائياً وفقاً للمخالفة الصادرة منه.


     

    عند إنتهاك سياسة الخصوصية وقوانين الإستخدام الخاصة بالشركة


    • عند قيام العميل بإنتهاك سياسة الخصوصية وقوانين الإستخدام الخاصة بـ "لود سيرف" .. سواء بالإساءة لفظاً أو فعلاً تجاه الشركة أو موظفيها بأى شكل .. وكل ماهو متعلق بالشركة .. فمن الشركة القيام بوقف الخدمة دون أحقية العميل فى طلب رد المبلغ المدفوع ودون سابق إنذار.
    • يجب على العميل إعلام الشركة عند قيامه بنقل ملكية حسابه لشخص آخر على الأقل قبل النقل بـ 48 ساعه.
    • لايحق للعميل العمل على تشويه صورة الشركة أو التجريح فى ممثليها .. و للشركة الحق فى الرد بالأساليب القانونية وفقاً للقوانين الخاصة بجمهورية مصر العربية.
    • لأن الشركة تسعى دائماً للحفاظ على سرية العملاء وبياناتهم .. عند طلب الخدمة وعند قيامنا بمراسلة العميل ببيانات حسابه .. فتحتوى هذه البيانات على كود سرى يختلف من عميل لأخر ومن مرة لأخري ؛ وبعد إستلام العميل لهذا الكود .. فلا نقوم بتقديم أى خدمة أو مساعدة للعميل إلا بعد إظهار هذا الكود السرى للتأكد من شخص العميل قبل تسليمه أية بيانات أو تعديل أو ضبط أى شىء فى حسابه الخاص لدينا.
    • العميل هو المسئول الأول والأخير عن حسابه وكل مايتصل به من نشاطات أو إستخدامات .. ويحق للشركة مسائلة العميل عن أى مخالفة متعلقة بحسابه.
    • من حق الشركة إلغاء حساب العميل فى أى وقت ودون إبداء أسباب ودون شرط إستعادة المبلغ المدفوع سواء كله أو بعضه.

    تنبيهات هامه


    • العميل هو المسئول الأول والأخير عن حسابه ومحتوياته لدى الشركة .. و الشركة غير مسئولة صراحةً أو ضمناً عن أية أضرار قد تنجم عن سوء إستخدام خدماتها.
    • الشركة تبذل قصارى جهدها بتقديم أفضل خدمة وأقوى حماية .. ولكن لاتضمن للعميل بشكل صريح عدم حدوث أية أخطاء أو إنقطاعات لأسباب قهرية.
    • لايحق للعميل الرجوع إلي الشركة أو طلب التعويض فى حال عدم تمكنه من إستخدام أحد أو كل خدمات لود سيرف بسبب سوء إتصال الإنترنت الخاص به, مشاكل الدى ان اس, الأخطاء الناتجة عن سوء الإستخدام و الإختراقات وماقد تسببه من أضرار بسبب عدم محافظة العميل على سرية بياناته.
    • هام جداً: للشركة كامل الحق فى التعديل, التغيير, الإضافة أو حذف كل أو بعض القوانين فى أى وقت .. لذا نرجوا مراجعة الصفحة من حين لآخر.